المكلا-الخميس 21/مارس/2019-07:38

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
منتخبنا الوطني يكسب بولس الماليزي بهدفين لهدف
[الثلاثاء 25/ديسمبر/2018 مصدر الخبر : كوالامبورو/ موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/ محمد الخميسي- سميح المعلمي ]
news_20181225_001.jpg
حول منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تأخره إلى فوز على فريق بولس الماليزي في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد يو ام ارينا في العاصمة الماليزية كوالالمبور ، ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في نهائيات كأس آسيا يناير القادم.
ساد الحذر واللعب في وسط الملعب مجريات الشوط الأول رغم الأفضلية النسبية لمنتخبنا، فكانت باكورة المحاولات لجناح منتخبنا أحمد علوس الذي سدد كرة اعتلت المرمى، رد عليها المهاجم كيرول هزوان بتسديده انتهت عند دفاعات المنتخب.
لكن نفس المهاجم تمكن من إحراز الهدف الوحيد في الشوط مستغلا سوء التغطية الدفاعية لمنتخبنا ليسدد الكرة في شباك الحارس سعود السوادي .
- هدفان للمنتخب: الشوط الثاني دفع المدرب بأربعة لاعبين من بدايته وهم رامي الوسماني وعلي حفيظ وأحمد الصادق وأحمد الحيفي بدلاً عن علاء نعمان وعلاء الصاصي وعبدالعزيز الجماعي .
و استمر اللعب دون تغيير في النتيجة نظراً لقوة خط منتصف فريق بولس الذي يعتمد على النيجيري نيكو والكوري الجنوبي ليم كي ومن خلفهم المدافع المونتنيغري بينتس. ليجري المدرب كوسيان تغييرا في خطة اللعب بتشكيلة 4-4-2.
حيث دفع بثنائي الهجوم سالم الموزعي وعماد منصور بدلا عن أحمد علوس وحسين غازي، ويثمر ضغط منتخبنا عن خطأ دفاعي لفريق بولس تسبب في ضربة جزاء بعد عرقلة سالم الموزعي ، نفذها المدافع عمار حمصان محرزاً هدف التعادل..
وحملت الدقيقة الأخيرة للمباراة هدف الفوز لمنتخبنا عن طريق علي حفيظ مستغلاً الكرة العرضية من أحمد السروري روضها وسددها في شباك بولس الماليزي، وكاد المحترف المونتينغري أن يسجل هدف التعادل بعد أن ارتقى للكرة العرضية مستغلا طوله ولعبها رأسية ارتدت من العارضة، لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا بهدفين مقابل هدف.
- مثل منتخبنا في الشوط الأول الحارس سعود السوادي وفي الدفاع عمار حمصان وعبدالعزيز الجماعي ومحمد بقشان وعلاء نعمان، وفي الوسط حسين الغازي ووحيد الخياط وعلاء الصاصي، وأحمد علوس جناح أيمن، وأحمد ضبعان جناح ايسر ، وأحمد السروري مهاجم.
- حضر المباراة طلال بن حيدره وكيل وزارة الشباب والرياضة - رئيس البعثة ، وعبدالله فضيل رئيس اللجنة الفنية.