المكلا-الخميس 21/مارس/2019-08:29

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
اليمن تشارك في الدورة الاحترافية الثانية للمدربين المعتمدين في مجال الكوتشنج والتوجيه
[الإثنين 24/ديسمبر/2018 مصدر الخبر : القاهرة/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/خاص ]
news_20181224_003.jpg
اختتمت  الدورة الاحترافية الثانية للمدربين المعتمدين بنسختها الثانية اليوم  الموافق ٢٢ ديسمبر  ٢٠١٨  في المركز الكشفي العربي في الفترة من ١٥- ٢٣ ديسمبر / كانون الاول ٢٠١٨  بحضور ربان السفينة الكشفية العربية الدكتور عاطف عبد المجيد والسيدة ريتا  جو  ممثلة المؤسسة العالمية للتدريب ITD WORD والمدربه سيرلي.
هذا وقد شملت الدورة  ٢٠ متدرب من ١٠ دول ( الاردن - الكويت- المغرب - تونس - سلطنة عمان - مصر - ليبيا - اليمن - السعودية - لبنان ) حيث مثل بلادنا القائد  سعد العمري مسؤل العلاقات العامة بجمعية الكشافة والمرشدات اليمنية  .
وفي السياق ذاته ثمن القائد  العمري  جهود قيادة الكشافة اليمنية ممثلة بالقائد نايف البكري  معالي وزير الشباب والرياضة رئيس الجمعية والقائد مشعل الداعري المفوض العام لجمعية الكشافة والمرشدات اليمنية والوكيل لقطاع التدريب والتأهيل في وزارة الشباب والرياضة الأستاذ شفيع العبد والدكتور عاطف عبدالمجيد الامين العام للمنظمة الكشفية العربية على اتاحت الفرصة لبلادنا في المشاركة بهذه الدورة الاحترافية.
شاكرين المدربين ومنسقين الدعم العربي على جهودهم الكبيرة في إنجاح هذه الدورة المميزة والذي جمعتما مع خيرة قادة ومدربي الجمعيات في الدول العربية  .