المكلا-الجمعة 24/مايو/2019-05:30

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
القائد الكشفي الدولي عبدالله باسيف يحصل على شهادة المدرب المعتمد
[الإثنين 24/ديسمبر/2018 مصدر الخبر : متابعات/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/خاص]
1news_20181224_004.jpg
بتميز واستحقاق وعن جدارة نال نائب مفوضية الكشافة والمرشدات بوادي حضرموت  القائد الكشفي الدولي عبدالله عبيد باسيف  شهادة مدرب معتمد في مجال التدريب والتوجيه( الكوتشنج )...
وذلك بعد إكماله جميع المشاريع المكلف بها ضمن مخرجات الدورة التدريبية التي شارك فيها العام الماضي 2017 وأقيمت بجمهورية مصر العربية بإشراف من المنظمة الكشفية العربية وإدارة متميزة من المؤسسة العالمية للتدريب والتنمية ITD..
ونال الدولي باسيف هذه الشهادة الدولية عقب اجتيازه بنجاح الدورة الاحترافية الأولى للمدربين المعتمدين في هذا المجال والتي شهدت  مشاركة  نخبة من المدربين المعتمدين مثل المدرب KC والمدربة سيرالي الكازار .
و عبر القائد الكشفي الدولي عبدالله باسيف عن اعتزازه وسعادته بحصد هذه الشهادة واللقب العالمي .
مضيفا إلى أنه وبعد مرور عام كامل من الجهد والمتابعة وإستكمال جميع المشاريع المكلف بها  بفضل من الله .. نال هذه الشهادة كمدرب معتمد وسيمكنه ذلك من تدريب وتأهيل المدربين  في كشافة اليمن وعكس كل ماتلقاه من معارف ومدارك .
مشيرا إلى أن هذه الشهادة تعتبر دافعا لإبراز قدرات زملائه في الكشافة اليمنية.
شاكرا تفاعل قيادة جمعية الكشافة والمرشدات اليمنية ممثلة بمعالي الوزير نايف البكري وزير الشباب والرياضة رئيس الجمعية والمفوض العام القائد الدولي مشعل الداعري والمنظمة العربية الكشفية  والشكر للقائد الكشفي سعد العمري الذي تسلم شهادته الدولية خلال مشاركته في نفس الدورة للعام الحالي 2018 التي اختتمت أمس بالعاصمة المصرية القاهرة.
هذا وباركت قيادة مفوضية الكشافة والمرشدات ومكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت  وكل منتسبي الحركة الكشفية  نيل القائد الدولي باسيف هذه المرتبة الدولية وهي محل فخر واعتزاز للجميع .