المكلا-الجمعة 24/مايو/2019-04:50

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
منتصف يناير انطلاق بطولة المحبة والسلام لكرة اليد للأندية ابطال المحافظات المحررة ..
[الأحد 23/ديسمبر/2018 مصدر الخبر : عدن/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/علاء عياش]
news_20181223_002.jpg
اجريت صباح اليوم بديوان وزارة الشباب والرياضة عدن قرعة بطولة المحبة والسلام لكرة اليد للأندية ابطال المحافظات المحررة والتي تقام برعاية معالي الوزير نائف البكري وزير الشباب والرياضة وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب بالتنسيق مع الاتحاد العام للعبة .
وتشارك في البطولة احدى عشر ناديا يمثلون ست محافظات وهي اندية الشعلة والتلال من عدن ، حسان والفجر الجديد من ابين ، الشرارة ونصر الحمراء من لحج ، القطن والوحدة تريم من الوادي ، التضامن والشعب من الساحل ، بالاضافة الى فريق الصقر من تعز .
واسفرت القرعة الى تقسيم الفرق المشاركة الى مجموعتين ، حيث تقام منافسات المجموعة الاولى والتي تضم اندية الشرارة ونصر الحمراء والتلال والشعلة والفجر الجديد وحسان على ملعبي الصالة الرياضية بمحافظتي لحج وأبين .
وتقام منافسات المجموعة الثانية في صالة بامعبد بسيئون وتضم اندية شباب القطن والوحدة تريم والتضامن وشعب المكلا والصقر من تعز .
وتنطلق مباريات البطولة المجموعة الاولى ( تجمع لحج وأبين ) في 10  يناير 2019م ، فيما تفتتح مباريات المجموعة الثانية ( تجمع سيئون) ابتدءا من تاريخ 20 يناير 2019 م المقبل .
ويتأهل اصحاب المركزين الاول والثاني من كل مجموعة للدور الثالث من البطولة التي ستقام في مدينة المكلا نهاية شهر يناير المقبل .
واسفرت مباريات الجولة الاولى من البطولة عن الاتي :
10/ يناير / 2019 م
المجموعة الاولى ..
الشرارة x نصر الحمراء
الشعلة x  الفجر الجديد
التلال x  حسان ابين
المجموعة الثانية ..
20 /يناير /2019م
التضامن x شباب القطن
شعب المكلا x  الوحدة تريم .
حضر الاجتماع صائب سلام رئيس اللجنة نائب رئيس الاتحاد العام لكرة اليد ، سامي علي عمر امين عام اللجنة ، انيل صالح امذيب رئيس اتحاد ابين عضو اللجنة .