المكلا-الثلاثاء 07/ديسمبر/2021-06:47

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
الكابتن جواد باعقبة يستطلع ذكرياته العيدية الرياضية على راديو الأمل fm
[الجمعة 24/أغسطس/2018 مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/خاص]
news_20180825_003.jpg
إستعرض النجم الكروي السابق وأحد أبرز المدربين على الساحة الوطنية والحضرمية الكابتن القدير جواد يسلم باعقبة ذكرياته الرياضية العيدية في إستضافة خاصة ضمن البث المباشر المفتوح ( تهانينا) الذي يبث خلال أيام عيد الاضحى المبارك على راديو الأمل fm .
وتذكر الكابتن باعقبة في إستضافة اليوم باستديو البرنامج المفتوح بالفقرة الرياضية التي يشرف عليها رئيس القسم الرياضي بالرديو الاعلامي الرياضي فهمي باحمدان ويقدمها  المذيع الشاب عمر الخميس أجمل ذكرياته الرياضية خلال مسيرته الكروية التي إمتدت قرابة 19 عاماً .
وناشد الهداف والنجم الكروي ( باعقبة) القيادة الرياضية بالمحافظة والجهات المختصة بالعمل على إحياء وإعادة النشاط الرياضي الثقافي الإجتماعي خلال أيام العيد والإستفادة من خبرات وإمكانيات الرعيل الأول للرياضة الحضرمية وقال ان عودة النشاط الرياضي العيدي بمختلف مجالاته سيمكن الجيل الجديد من التعرف على الموروث الرياضي والثقافي الذي كان زمن في انديتنا الرياضية والذي كان يتسابق اليه الجميع .
ودعا المدرب الوطني المعروف جواد باعقبة السلطة المحلية في حضرموت بدعم ومساندة جهود قيادة مكتب وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمديرها العام الكابتن حسن صالح مسجدي في تنشيط الالعاب الرياضية المختلفة والإرتقاء بالمستوى الرياضي وتطويره والاهتمام بالكوادر الرياضية ونجوم العصر الذهبي .
متقدماً في ختام حديثه بالشكر لراديو الأمل وقيادته على الإهتمام بالجانب الرياضي وإتاحة الفرصة للرعيل الاول لتسليط الضوء على ماحققوه والاهتمام بهم وتعريف الجيل الجديد بما قدموه لحضرموت والوطن من جهود وانجازات.